Sunday 19 August 2012

Sr. Angela Colombi , the Provincial Superior, is the first one on the right

 منذ بضعة أسابيع، هذا الموقع كان لايعني شيئاً بالنسبة لي، ثم مع مجموعة من الباحثين قررنا إستخدام هذه التكنولوجيا لنشارك أصدقاءنا ومعارفنا والأشخاص ومع الجميع ومعكم أيها القُرآء في رسالة الحياة والتاريخ المُعاش والإيمان وخبرتنا مع الله والرغبة في السلام والحوار....
هذا الموقعcombonianeinegitto   صنعناه نحن الراهبات الكومبونيات وقمنا بتحديثه . فمن الجيد التواصل معاً ونتعرف على خبرات الآخرين ونساعد بعضنا البعض لنسير في الطريق الذي يريده الله من كل واحدة منا.
يتزامن إفتتاح هذا الموقع مع الإحتفال بمرور 140 عاماً من حياة جمعيتنا الرهبانية. وُلِدت جمعيتنا منذ 140 عاماً ومن البداية كانت الرغبة في مشاركة قيم الإنجيل والإنجيل ذاته مع كل الأشخاص في العالم خاصة في أفريقيا.
وبشجاعة، بحث القديس دانيال كومبوني عن نساء تكرسن حياتهن لله ولخدمة الشعوب الأفريقية والفقراء في ذلك الوقت. إن حالة العبودية جعلت الشعوب الأفريقية أكثر فقراً.
أيها القارئ، من خلال هذا الموقع نتمنى أن نشاركك هذا التاريخ الذي بدأ منذ 140 عاماً، ونمى بين الأفراح والآلام، بين فترات من الموت والقيامة حتى هذا الوقت الحالي ونحلم أن نكون علامة لمحبة الله للجميع.
في هذا الموقع ستجد مواقع أخرى بلغات مختلفة لتساعدك على إكتشاف أعمق لهبة دانيال كومبوني للكنيسة وكيف تحاول الراهبات الكومبونيات عيش هذه الهبة في أيامنا الحالية.
أيها القارئ العزيز، تعليقاتك وإقتراحاتك سوف تُؤخذ بالإعتبار وتدرسها اللجنة التي ستعمل على تحديث الموقع.
ليس بوسعي أي شيء سوى أن أقول لكم: " قراءة ممتعة وتأمل جيد.
الأخت أنجيلا كولومبي 

No comments:

Post a Comment